سياسة الاسترجاع
في غضون 7 أيام من تلقي طلبك يمكنك إعادته أو إعادة بعض المنتجات إذا توافرت هذه الشروط.:
- المنتج لم يتم فتحه او استخدامه بأي شكل من الاشكال.
- يجب أن يكون المنتج في العبوة الأصلية.
- يجب أن يكون لديك الفاتورة التي وصلت مع الشحنة.
- أن يكون المنتج ضمن المنتجات القابلة للإرجاع كما هو موضح أدناه
إذا كنت قد استوفيت المتطلبات السابقة، فاتصل على الرقم 920006648 في غضون 7 أيام من استلام الطلب وسيقوم فريق توصيل كنوز باستلام المنتجات منك خلال 3 أيام عمل
يتم إرجاع قيمة المنتج / المنتجات (لا يتم استرجاع رسوم شحن الطلب) بعد استلام المنتجات من شركات الشحن وذلك خلال 14 يوم عمل..
لا يمكن إرجاع منتجات من هذه الفئات لأسباب صحية: جميع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعناية بالشعر والعناية الشخصية وحليب الأطفال والطعام والفيتامينات والمكملات الغذائية والأدوية والمنتجات المخفضة والعروض الخاصة..
سياسة الاستبدال
لا يمكننا استبدال أياً من مشترياتك إلا حال استلامك منتج غير الذي تم طلبه او تم استلام المنتج غير صالح للاستعمال وفى هذه الحالة يتم سحب المنتج واستبداله بنفس المنتج أو التعويض بقيمته.
قد تختلف صور بعض المنتجات عن صورة المنتج الفعلي, ولا يعتبر امنتج مختلفا الا في حالة اختلاف اسمه أو حجمه أو مكوناته عن الوصف المذكور بالمنتج..
في حال واجهت تلك المشاكل فضلا تواصل معنا على 920006648
إلغاء الطلب
يمكن لعملاء كنوز إلغاء الطلب إتمام الشحن عن طريق التواصل مع مركز خدمة عملاء كنوز على رقم 920006648،
أما في حالة طلب الإلغاء بعد شحن الطلب فإنه لا يمكن الغاؤه أو استرداد أية مبالغ ماليه متعلقة بالطلب.
إعادة شحن الطلب
لا يمكن إعادة شحن أي طلب تم إعادته الينا عن طريق مندوبينا أو عن طريق شركات الشحن سواء بسبب عدم رغبة ضيفنا في استلام الطلب، أو عدم امكانية الوصول للضيف بالاتصال او الرسائل النصية أو الواتس أب.